طريقك للربح من الإنترنيت ( CPA الترويج لعروض )




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 إن كنت تقرأ هذا المقال و أنت تبحث عن الطريقة الصحيحة لكسب المال من الانترنيت  فأنت في المكان الصحيح، سنبدأ خطوة بخطوة، أولا أنا أعمل على الإنترنيت و بالأخص في مجال CPA Marketing، أعمل في عدة مواقع cpagrip، cpabuild...، ما هو CPA سواءا كنت تعرف معنى هذه الكلمة أو لا سوف أشرح كل شيء خطوة بخطوة، أولا عليك فهم الطريقة جيدا لأن التسرع لن يأتيك بنتيجة و أعدك في آخر هذا المقال أنك ستجني أموال من الانترنيت، حسنا ما هو ال  CPA و كيف أستطيع أن أضمن الربح منه ليس لك رأس مال لا بأس.


أولا ما هو CPA ؟


          CPA هي إختصار لعبارة " Cost Per Action "  , أي الدفع مقابل إجراء Action أو ردة فعل  معينة من قبل الزوار الذي تُرسلهم إلى الصفحة الخاصة بالمعلن , وهذا Action يتّخد عدة  مظاهر , فيمكن أن يكون هذا الأكشن عبارة عن إدخال المستخدم لبريده الإلكتروني في صفحة عرض معينة . أو يمكن أن يكون عبارة عن إدخال رقم هاتفه أو معلوماته الكاملة , كما يمكن أن يكون هذا الأكشن عبارة عن عملية شراء كاملة أو الإشتراك المدفوع في عرض مُعيّن ( بشكل شهري .. ) , إذن لكي تربح من CPA كمسوق بالعمولة  , يجب أن تتوفر على مصدر ترافيك  تُرسل منه الزوار  إلى صفحة العرض الخاصة بأحد المعلنين  ,  وهذا الأخير يدفع لك مقابل كل مستخدم قام بإجراء الأكشن المطلوب !

حسنا الآن تقول لي كيف أستطيع أن أجلب زوار أو ترافيك ! أعرف هذا المشكل و إذا جلبت ترافيك ماذا يضمن لي أنهم سيقومون بالعمل المطلوب؟ أنت على حق.


          هل سمعت يوما بالـ microjobs / microworkers ( الأعمال الصغيرة ) هناك مواقع تستطيع أن تعمل فيها مهمات بسيطة مقابل مادي بسيط كما أنك تستطيع وضع عمل فيها ما معنى ذلك أنك تدفع مقابل عمل ما مثلا في هذه الحالة تضع عروض الcpa  في هذه المواقع مثلا توظف 25 شخص لهذا العرض مقابل كل عمل 0.2 دولار و انت راح تكسب من 1 الى 3 دولار مقابل 0.2 دولار للشخص الواحد،عملية حسابية :

                                                    25x0.2 = 5 $


                                            (1-3)x25 = 25 – $75

       يعني راح تربح من 20 الى 70 دولار و كل ما يزيد راس المال يزيد معه المدخول، حسنا أنت ما عندك رأس مال؟ مو مشكل كما قلت سابقا هذه المواقع تستطيع أنت العمل فيها وراح تجمع رأس مال مهمات بسيطة مثل التسجيل في مواقع أو تحمل تطبيقات أشياء بسيطة تجمع بها رأس مالك ممكن في يومين تجيب 5 دولار حسب اجتهادك أنت راح تكبر راس مالك و تقوم بتدوير المال مكا شرحت.


أهم مواقع Microjobs/Microworkers :


......

         إذا كنت تريد أن  تصل لازم تتعب و لازم تعمل لا يوجد شيء بدون تعب، حسنا تقولي أنا هذا الأمر متعب راح ضل أعمل و أجهد نفسي في هذا الموقع لا بعد ما تكسب أموال من مواقع ال cpa تعيد تستثمرهم في مواقع الأعمال الصغيرة مع الوقت أنت راح تكبر أموالك و راح تجيك أفكار كثيرة كيف تروج لهذه العروض لما يكون عندك مال تعمل أي شيء ممكن تعمل ترويج مدفوع في الفيسبوك أو تبني موقعك الخاص لجلب الزوار مع الوقت راح تتعلم صدقني ممكن تكسب حتى 100 دولار في اليوم لما تطور من نفسك المهم أنك راح تكسب راح تكسب.
ما هي أفضل المواقع للبدأ في ال CPA  أنصح بموقع CPAGRIP لأنوا موقع يقبل الأعضاء الجدد و ممكن تبدأ من أول يوم في CPABUILDو في MAXBOUNTY ، PEERFLY و غيرها لو واجهتك أي مشكلة اسألني و خليك من الأعمال التافهة لا تضيع وقتك ارسم طريقك من الأول و اعمل عليه بجد و انشاء الله راح توصل.

CPA  مواقع ال

Comments